الأربعاء, 21 أكتوبر, 2020

صفار البيض..فوائد رائعة لبشرتك
صفار البيض..فوائد رائعة لبشرتك

صفار البيض..فوائد رائعة لبشرتك

يساعد صفار البيض على التخلّص من البقع الداكنة وإزالة الخلايا الميتة 


قد يبدو الأمر غريبًا ومقززًا بعض الشيء، لكن صفار البيض يتمتع بفوائد جمالية رائعة للعناية بالبشرة فهو يحتوي على مكوّنات مهمّة تعمل على ترطيب الوجه وتقشيره والحدّ من جفافه. يساعد صفار البيض على التخلّص من البقع الداكنة وإزالة الخلايا الميتة كما أنه يعالج مشكلة انسداد مسامات البشرة ويحمي من البثور وحب الشباب. من ناحية أخرى يعمل صفار البيض على مكافحة التجاعيد ويقلل من تراكم الزيوت.

اطّلعي معنا على أبرز خلطات صفار البيض للوجه واعتمديها أسبوعياً لنتائج مضمونة وسريعة المفعول:

خلطة صفار البيض والعسل: اخفقي صفار بيضة واحدة وأضيفي عليها ملعقة من العسل وضعي المزيج على بشرتك لحوالى ربع ساعة لتنظيفها وتنقيتها.

خلطة صفار البيض والليمون وزيت الزيتون: امزجي صفار بيضة واحدة مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون وطبّقي الماسك على وجهك لحوالى ربع ساعة لإزالة البقع الداكنة والحدّ من حب الشباب.

خلطة صفار البيض وماء الورد وزيت اللوز: امزجي صفار بيضة واحدة مع ملعقة من ماء الورد وملعقة من زيت اللوز وطبّقي الخلطة على بشرتك لحوالى ربع ساعة لتبييضها وترطيبها.

خلطة صفار البيض والحليب والموز: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقة من الحليب وصفار بيضة واحدة لتحصلي على مزيج متماسك. ضعي الماسك على بشرتك لحوالى ربع ساعة لتبييض وجهك وتوحيد لونه.

مقالات ذات صله