الأحد, 17 يناير, 2021

رويدا عمر : خرجت من برنامج المسابقات لعدم دعم الدولة لي على خلاف أيمن الأكتر
رويدا عمر : خرجت من برنامج المسابقات لعدم دعم الدولة لي على خلاف أيمن الأكتر

رويدا عمر : خرجت من برنامج المسابقات لعدم دعم الدولة لي على خلاف أيمن الأكتر

تحدثت الفنانة رويدا عمر خلال استضافتها في برنامج وعد شو عن بداياتها الفنية، وغنائها لأول مرة بعمر الـ 9 سنوات في فرقة الإذاعة والتلفزيون.

وأضافت أنها ترعرت في هذه المؤسسة الفنية العريقة على أيد أساتذة كبار منهم خليفة الزليطني ،محمد حسن ، عبد الله منصور. وغابت بعدها عن الساحة الفنية لتعود في العام 2016.

وأكدت أن مشاركتها في برنامج “العرب ستار كلوب” في العام 2004،كانت محطة في حياتها الفنية وليست بداياتها كما يعتقد الكثيرون.

وقالت إنها قبل مشاركتها في البرنامج طرحت ألبومين “فات الأوان” في العام 2002 “وماحستش بيا” في عام 2003.

وعن دعم الحكومة الليبية لرويدا عمر، أكدت أن الحكومة الليبية السابقة والحالية لم يقدموا الدعم لها ولا لأبناء جيلها من الشباب، وأن من يدعم المواهب الشابه الآن هم رجال الأعمال وشركات الانتاج الفنية الخاصة.

وقالت إنها كانت تتمنى المشاركة في برنامج “سوبر ستار” في الموسم 2004 ،لكنها وصلت متأخرة إلى لبنان لذلك لم تتمكن من المشاركة،لتلتحق ببرنامج المواهب “عرب ستار كلوب”.

وعن سبب عدم نجاحها في برنامج المواهب الذي شاركت فيه قالت :إن الأضواء في تلك الفترة كانت مسلطة على أيمن الأعتر المشارك في برنامج “سوبر ستار”.

وأضافت أنه عند خروجها من برنامج المواهب استدعاها الأستاذ عبد الله منصور وانتج لها فيديو كليب كتعويض عن خروجها من البرنامج.

وتسائلت مقدمة البرنامج نور الشيباني عن سبب خطف أيمن الأكتر الأضواء منها في برنامج المواهب،لترد الفنانة رويدا عمرقائله: في تلك الفترة كان يجب أن  تصوت للفنان عبر إرسال رسائل دولية ،ومعظم الليبيين لم يكن لديهم خطوط دولية ومن كان لديه لن يصوت أكثر من مرة بسبب التكلفة العالية للرسالة الواحدة ،وأكدت أن الحكومة الليبية السابقة دعمت الفنان أيمن الأعترعبر فتح شركات الاتصالات حينها للتصويت له مجاناً ، في حين لم أُعلم أحد أنني سأشارك في برنامج المواهب ولم أطلب الدعم من أحد.

ووجهت الفنانة رويدا عمر رسالة شكر لوالدها الذي يقدم لها الدعم الكامل في حياتها على المستوى الشخصي والفني.

مقالات ذات صله