الجمعة, 27 نوفمبر, 2020

فساتين زفاف نجمات 2019: إحداهن طرّزت أسماء أبناءها على فستانها وأخرى حمل فستانها عبارة رومانسية
فساتين زفاف نجمات 2019: إحداهن طرّزت أسماء أبناءها على فستانها وأخرى حمل فستانها عبارة رومانسية

فساتين زفاف نجمات 2019: إحداهن طرّزت أسماء أبناءها على فستانها وأخرى حمل فستانها عبارة رومانسية

برنامج “فلاش باك”،كان حاضرا، في حفلات زفاف النجوم سنة 2019، وسيأخذكم للحديث عن فساتين الزفاف التي تميزت بها نجمات هوليود.

احتفل النجمان، صوفي تيرنر “Sophie Turner وجو جوناس “Joe Jonas”، بزواجهما في العاصمة الفرنسية باريس، في حفل جمع الأصدقاء والعائلتين، بعد احتفال أول مفاجئ، في ولاية لاس فيغاس الأمريكية، عقب الانتهاء من حفل توزيع جوائز Billboard الموسيقية.

الممثلة البريطانية، ارتدت فستان مذهلا وكان محور حديث الصحافة والجمهور، فستان أبيض من توقيع مصمم الأزياء العالمي “لويس فيتون”، بفتحة على مستوى الظهر، و أكمام شفافة من الدونتال، وتنورة  واسعة أنيقة ومميزة، وزُيّن الفستان بطرحة شفافة وحزام ملفوف باللون الأبيض.

فستان النجمة البريطانية لم يكن الوحيد المميز من بين فساتين النجمات، إيلي غولدنغ، التي تزوجت من المنتج “Caspar Jopling” “كاسبر جوبلينغ” في أغسطس الماضي، لفتت الأنظار هي الأخرى، بفستان زفاف من دار كلوي “Chloé”، على يد المصمّمة ناتاشا رامزي ليفي “Natacha Ramsay-Levi”

ظهرت إيلي غولدنغ بفستان أبيض من الحرير، مطرّز يدويا، وبأكمام طويلة، كما زّينت أطراف الفستان بالورود البيضاء، واستكملت العروس إطلالتها بطرحة طويلة.

عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدون “Hayley Baldwin”، احتفلت في أكتوبر الماضي، أيضا، بزفافها هي  والمغني الأمريكي جاستن بيبر “Justin Bieber”، بعد سنة من زواجهما المدني في محكمة أمريكية.

تألقت هايلي بالدون بفستان زفاف من توقيع ماركة “Off White”،  بالأكتاف المكشوفة وقصّة الحورية “Mermaid”، مع طرحة ذات تصميم طويل، وحملت أطرافه عبارة “لا يفرقنا سوى الموت”.

الممثلة الأمريكية، هيلاري داف “Hilarry Duff ، التي احتفلت بزواجها من المغني ماثيو كوما “Matthew Koma”، ديسمبر الماضي، في حفل مضيق في منزلهما في لوس أنجلوس، حضره الأصدقاء المقربون والعائلة، ارتدت فستان الزفاف من تصميم البريطانية جيني باكهام  ميّزه “الكاب” الطويل، و الاحرف الأولى من أسماء الأبناء والزوجين وكذلك تاريخ الزواج، مطرّزة عليه.

 

مقالات ذات صله