الإثنين, 6 يوليو, 2020

أكثر عروض زواج المشاهير رومانسية
أكثر عروض زواج المشاهير رومانسية

أكثر عروض زواج المشاهير رومانسية

لا شك أنّ أغلب الفتيات يرغبن في عروض زواج رومنسية ومميزة، وكذلك الحال لدى المشاهير أيضا، الذين حظي بعضهم بعروض زواج رومانسية غلبت عليها مظاهر الثراء، فيما تميزت بعض عروض زواج المشاهير الأخرى، بالتواضع والبساطة، ومثلت جميعها حديث الصحف والمجلات، وتبقى المشاعر هي العامل المسيطر والرئيسي في مختلف عروض الزواج.

برنامج “فلاش باك” على قناة “وعد تي في”، قدم لكم أكثر عروض الزواج رومانسية في عالم المشاهير:

سيل وهايدي كلوم:

طلب سيل بناء كوخ جليدي على سفح جبل، واصطحب النجم الأمريكي حبيبته في رحلة إلى الكوخ الجليدي على متن طائرة، وفي أجواء رومانسية أثّثتها الشموع والورود، طلب سيل من عارضة الأزياء هايدي كلوم أن تتزوجه.

بينك وكاري هارت:

بدى طلب زواج المغنية بينك من حبيبها نجم الدراجات النارية كاري هارت رومانسيا للغاية، وفي إحدى سباقات الدراجات النارية التي خاضها كاري هارت وبينما كان يدخل الجولة الثالثة، تفاجئ بصديقته بينك وهي تحمل لافتة كُتب عليها “هل تتزوجني أنا جادة”.

جوردان براتمان و كريستينا أغيليرا:

خلال عطلة كانا يقضيانها في كاليفورنيا، زيّن جوردان براتمان الغرفة بالورود والهدايا والقصائد، وكانت آخر علبة هدايا تحتوي على خاتم ألماس.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون:

خبأ الأمير ويليام الخاتم في حقيبته لمدة 3 أسابيع، وخلال رحلة للثنائي في منتجع افريقي، طلب ويليام من كيت ميدلتون أن تتزوجه.

ووصفت كيت تلك اللحظة، في تصريحاتها للصحافة  بأنها “رومانسية للغاية”.

نيك كانون وماريا كاري: 

بدى عرض زواج نيك كانون بماريا كاري مميزا عن غيره، لم يطلب الممثل الأمريكي الزواج من حبيبته لمرة واحدة فقط، بل لمرتين في ليلة واحدة.

طلب نيك الزواج من ماريا كاري، للمرة الأولى، عندما كانا على سطح شقتها راكعا، وقدم لها خاتما في علبة حلوى، وفي نفس الليلة وللمرة الثانية، طلب نيك من ماريا كاري أن تتزوجه عندما كانا يتجولان على متن طائرة.

شاهد الفيديو:

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *