الخميس, 22 أكتوبر, 2020

المشاهير وقضايا النسب: أحدهم شكّكت شقيقته في نسبه!!
المشاهير وقضايا النسب: أحدهم شكّكت شقيقته في نسبه!!

المشاهير وقضايا النسب: أحدهم شكّكت شقيقته في نسبه!!

تمثل الحياة الخاصة للمشاهير، والتي يسعون، في غالب الأحيان إلى إخفاءها عن الأضواء، هاجس جماهيرهم ومتابعيهم، بعيدا عن أعمالهم الفنية.

وإحدى جوانب الحياة الخاصة التي  يخفيها المشاهير عن وسائل الإعلام وعن جماهيرهم، هي قضايا إثبات النسب.

برنامج “فلاش باك”، على قناة “وعد تي في”، عاد إلى قضايا إثبات نسب كانت لاحقت الفنانين خلال مسيرتهم الفنية، منهم من كشفها إلى وسائل الإعلام ومنهم من واصل في طريق الإنكار.

تناقلت عديد الصحف، خلال فترة التسعينات، خبر الابن غير الشرعي للممثل المصري والعالمي، عمر الشريف، من صحفية إيطالية، كان قد قابلها مرة واحدة، لتعود بعد سنة وتخبره أنها قد أنجبت ابنه، الذي أطلقت عليه اسم “روبن عمر الشريف”.

بعد تناول الصحف للخبر بسنوات، فوجئ عمر الشريف بصورة شاب في الصحف والمجلات من جديد، واللافت أنّ الشاب الإيطالي يحمل من ملامح عمر الشريف الكثير، وصرح الشاب، حينها، أنه يرغب فى حضور والده عمر الشريف لحفل تخرجه من الجامعة.

وقال عمر الشريف ردا على ذلك، في تصريحات إعلامية سنة 1999،  أنه “لا يشك أن الشاب هو ابنه لأنه نسخة طبق الأصل منه، لكنه لن يستطيع أن يكون والده، لأنه يعترف بأبوّته لابن المرأة التى يحبها فقط”.

قضية  نسب ثانية، مثلت حديث الصحف ووسائل الإعلام سنة 2015، بطلها الممثل المصري، مصطفى قمر، حيث تقدمت شقيقته بقضية ضده لدى محكمة الأسرة، شككت في نسبه لأمه، وطالبته برد الميراث الذي كان قد حصل عليه، كما اتهمته بتزوير وثائق عائلية ليثبت أنه الابن الوحيد لوالدته تهربا من التجنيد.

من جهته كذب مصطفى قمر ادعاءات شقيقته وقدم مستندات تثبت نسبه لوالدته، كما كان قد نشر صورة مع والدته لافتا إلى الشبه الكبير بينهما.

الممثلة سماح أنور لاحقتها قضية نسب طيلة سنوات، وبعد غياب لمدة سبع سنوات عن الساحة الفنية، أطلت سماح أنور لتعترف خلال لقاء صحفي، بابنها البالغ من العمر حينها 6 سنوات، والذي أكدت أنها أنجبته من زواج سري.

وكانت سماح أنور، ادعت في وقت سابق أنّ الطفل ابنها بالتبني، تبنته بعد أن توفيت صديقتها وزوجها، والداه الحقيقيان، في حادث مرور.

شاهد الفيديو:

مقالات ذات صله