الخميس, 22 أكتوبر, 2020

مواقف غريبة لمشاهير يوم زفافهم !!
مواقف غريبة لمشاهير يوم زفافهم !!

مواقف غريبة لمشاهير يوم زفافهم !!

لا تخلو حفلات زفاف المشاهير من بعض المواقف الطريفة أو الصعبة، ولكنها تبقى في الكواليس، ولا يكشفها المشاهير إلا نادرا.

وتم في فقرة “أخبار المشاهير”، من برنامج “فلاش باك” على قناة “وعد تي في”، عرض بعض المواقف الغريبة التي عاشها المشاهير في حفلات زفافهم.

نيكول سابا عاشت موقفا صعبا ليلة زفافها، بعد أن تعرّض والدها لوعكة صحية حادة، الفنانة اللبنانية كشفت خلال حوار صحفي، أنها قضت ليلة صعبة واضطرت لإتمام مراسم الزواج في أجواء متوترة، ثم تنقلت إلى المستشفى لرؤية والدها.

من المعروف أنّ قرار الزواج يتم اتخاذه قبل فترة، ولكن مروى نصر كسرت هذه القاعدة، وقرّرت أن تتزوج بعد يومين فقط من خطبتها من عائلتها، حتى أنّ أصدقاءها ظنوا أنهم مدعووّن لحفل خطوبة وليس زواجا.

وقالت مروى نصر في تصريح صحفي “ذهبت قبل حفلة الزفاف بساعات قليلة إلى مصمم الأزياء هاني البحيري، من أجل شراء فستان الخطوبة، ثم ذهبت إلى المصمم محمود غالي لاختيار الفستان الأبيض”.

الممثل المصري خالد سليم، عاش قصة مختلفة، بعد أن اضطرّ إلى تغيير خطة شهر العسل من أوروبا إلى أمريكا في اللحظات الأخيرة بسبب عدم تحصله وزوجته على التأشيرة.

وعاش الفنان حمادة هلال ليلة صعبة يوم زفافه، بعد أن أغمي على زوجته قبل دقائق من انطلاق الحفلة، بسبب التعب الشديد الذي عاشته في التحضيرات، وفق ما كشفه في لقاء صحفي.

شاهد الفيديو:

 

 

 

مقالات ذات صله