الأحد, 25 أكتوبر, 2020

محاولة قتل تُفقد عابد فهد ذاكرته ليجد نفسه مع امرأة غير زوجته !!
محاولة قتل تُفقد عابد فهد ذاكرته ليجد نفسه مع امرأة غير زوجته !!

محاولة قتل تُفقد عابد فهد ذاكرته ليجد نفسه مع امرأة غير زوجته !!

 

يعيش رجل الأعمال المعروف “يوسف”، مع زوجته “هايا”، وطفليهما، في قصر فخم، ضمن عائلة سعيدة وهادئة، تميّزها علاقة حب قوية بين الزوجين عابد فهد وماغي بوغصن.

يتعرّض رجل الأعمال للاختطاف وتلقي به إحدى العصابات من ارتفاع شاهق على إحدى الشواطئ، وتجده المخرجة في مسرح الأطفال “ميرا”، التي تجسّد دورها الممثلة اللبنانية، سيرين عبد النور وتسرع به إلى المستشفى وتنقذ حياته، لكن تتقد الأحداث عندما يفقد “يوسف ذاكرته”، بسبب حادثة الاختطاف.

يعيش يوسف مع ميرا ويقعان في حب بعضهما، ومن الجهة الأخرى تتعذّب “هايا” في البحث عن زوجها وحبيبها المفقود.

هل ينجح الأطباء في علاج رجل الأعمال المشهور “يوسف”، واسترجاع ذاكرته، وهل يبقى يوسف مع حبيبته “هايا”، أم يعود لزوجته وطفليه الذين فارقتهم السعادة منذ أن ابتعد “يوسف”، أم أنّ طاقم الغمل سيفاجئ الجمهور بنهاية غير متوقعة ؟

كتبت سيناريو المسلسل الكاتبة المعروفة ريم حنا وأخرجه الليث حجو، ويؤدي أدوار البطولة الثنائي عابد فهد وسيرين عبد النور ، بعد نجاحات سابقة لهما معا، مع ثلة من الممثلين من جنسيات مختلفة مصرية وسورية ولبنانية وتونسية منهم ظافر العابدين، وماغي بوغصن، وتقلا شمعون، وباسم مغنية، وغيرهم.

ترقبوا، الصراع بين الثلاثي يوسف وهايا وميرا، في إطار أحداث مشوقة تجمع بين الأكشن والرومانسية والدراما، في مسلسل “24 قيراط”، ضمن البرمجة الرمضانية، على قناة “وعد تي في”، على الساعة العاشرة ليلا (22:00).

شاهد الفيديو:

 

 

 

 

 

مقالات ذات صله