الأربعاء, 25 نوفمبر, 2020

مفاجأة جديدة من كانون
مفاجأة جديدة من كانون

مفاجأة جديدة من كانون

أعلنت شركة كانون اليابانية عن الكاميرا الجديدة التي ستطرحها في الأسواق في نهاية فبراير الحالي والتي ستكون بإطار كامل ودون عاكس.

وتتميز الكاميرا الجديدة بخفة وزنها الذي يصل إلى 485 غراما بدون احتساب وزن العدسة، وتم تزويدها بمحول RF، والذي يمكن للشخص استخدامه في حال توفر عدسات أخرى.

وقالت الشركة اليابانية إن الكاميرا المصنوعة من المغنيسيوم ستحتوي على مستشعر CMOS بدقة وضوح تصل إلى 26.2 ميجا بيكسل، أما درجة حساسيتها للضوء فتصل إلى ISO 40000 مع إتاحة الفرصة لزيادتها إلى ISO 102400، أما التركيز التلقائي فإنه يحتاج إلى 0.05 ثانية في أفضل الأحوال.

وأكدت الشركة أن التحكم بالصورة سيتم من خلال منظر إلكتروني بدقة 2.36 ميجا بيكسل، وشاشة لمسية بقطر 7.5 سم من الممكن تدويرها وتحريكها في جميع الاتجاهات.

وستكون الكاميرا قادرة على التقاط 5 صور في الثانية عند تشغيل خاصية التصوير المتتابع، وينخفض العدد إلى 4 عند تشغيل خاصية التركيز التلقائي بشرط أن يتم وضع بطاقة الذاكرة UHS II في الكاميرا.

وتتميز هذه الكاميرا بقدرتها على تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K بسرعة قياسية تصل إلى 25 صورة في الثانية، أو بتقنية Full HD وبسرعة تصل إلى 60 صورة في الثانية.

مقالات ذات صله