الخميس, 3 ديسمبر, 2020

من بينهم ترامب وكيم كارداشيان: مشاهير يُنفقون ثروات طائلة على أشياء لا تُصدّق
من بينهم ترامب وكيم كارداشيان: مشاهير يُنفقون ثروات طائلة على أشياء لا تُصدّق

من بينهم ترامب وكيم كارداشيان: مشاهير يُنفقون ثروات طائلة على أشياء لا تُصدّق

عرضت فقرة “Celebrity Police” من برنامج “فلاش باك” الذي تُقدّمه بتول الزروق على قناة “وعد تي في”، جُملة من التصرفات والأشياء الغريبة التي يقوم بها نجوم هوليوود ومشاهير آخرون ويُنفقون عليها ثروات طائلة.

ولعلّ من أبرز النجوم نجد كيم كارداشيان التي خصصّت رواتب شهرية لأشخاص ليقوموا بأعمال غير عادية، حيث أن لديها موظفة مهمتها إزالة التغليف من الأشياء الجديدة فقط.

أمّا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المعروف بحُبّه للذهب ، قام بشراء الكثير من كماليات طائرته الخاصة من الذهب الخالص مثل أحزمة الأمان وصنبور المياة داخل الطائرة .

وفي علاقة بعشق الذهب، قرّر الملاكم مايك تايسون استثمار ثروته كلها في شراء سبائك من الذهب الخالص عيار 24.

ونجد أيضا من هو من عشاق الألماس، فالمغني الأمريكي إيكون الذي استثمر ثروته في منجم ألماس.

ومن جهة أخرى، نجد مشاهير ينفقون أموالا كثيرة على الحيوانات الأليفة مثل باريس هيلتون التي اشترت منازل حقيقية حتى تحافظ على حياة سعيدة لحيواناتها، أما النجم نيكولاس كيدج فاختار تربية أخطبوط في منزله كحيوان أليف.

أما المغنية العالمية بيونسيه فقد تمّ إطلاق اسمها على نوع من أنواع ذباب الخيول ولا يزال السر وراء هذه التسمية مجهولا إلى اليوم.

ومن الأشياء والتصرفات الغريبة أيضا، نجد الممثل توم كروز الذي أنفق مبلغ خيالي للحصول على جهاز سونار في المنزل حتى يتمكن من رؤية ابنته وهي في رحم أمها.

ولم يستثني هذا الهوس باقتناء أجهزة غريبة ، المغنية الأمريكية ليدي غاغا  التي اشترت جهازا لرصد الأشباح في منزلها.

وقامت كايتي بيري بإهداء تذكرة للفضاء لصديقها.

شاهد الفيديو:

مقالات ذات صله