الإثنين, 30 نوفمبر, 2020

The Call of The Wild يكسب تحدي المؤثرات البصرية
The Call of The Wild يكسب تحدي المؤثرات البصرية

The Call of The Wild يكسب تحدي المؤثرات البصرية

The Call of The Wild، أو نداء البرية، فيلم تم من خلاله تكريم أحد الحيوانات الأليفة المعروفة بالوفاء، إنه بطل الفيلم، الكلب “باك”.

نداء البرية فيلم مقتبس من رواية لـ”جاك لندن” Jack London، أخرجه “كريس سندرس”، Chris Sanders، اعتمادا على سيناريو مايكل غرين Michael Green.

ينقل الفليم قصة “باك”، الذي يعيش بسلام مع مالكه القاضي ميلر، في منزله في كاليفورنيا، ولكن تنقلب أحداث الفيلم عندما يتم اختطاف “باك”، ويباع لشركة شحن في كندا، ثم يباع من جديد لساعي البريد بيرو، الذي سيدرّبه ليكون ضمن الكلاب المخصصة لجرّ الطرود البريدية في كندا، ويؤدي دور ساعي البريد الممثل “عمر ساي” Omar Sy.

في الأثناء يتعرّف “باك” على جون ثورنتون الذي يؤدي دوره “هاريسون فورد” Horrison Ford، .I وهو رجل يعيش وحيدا، وراءه قصة حزينة.

تطور العلاقة بين “باك” و”جون” ويخوضان مغامرة سويا، يعود خلالها “باك” إلى أحضان الطبيعة، ويبتعد عن الحياة الحضرية والبشر.

الملفت أنّه لم يتم الاعتماد في الفيلم على كلب حقيقي رغم أنه بطل القصة، ولكن تم استخدام تقنية “Graphic Animation” لصنعه، وصمّم حركاته الممثل تيري نوتاري، ورغم أنه صامت طول مدة الفيلم إلا أنه كسب حبّ وتعاطف المشاهد، بقدرات تعبيرية عالية ظهرت على  وجهه.

شاهد الفيديو:

 

مقالات ذات صله